WhatsApp Contact

 

من نحن

السلام عليكم.. اسمي عائشة بن بروك.. أسست مشروعي الصغير بعد معاناة شخصية مع آلام الجهاز الهضمي.

حياتي الخالية من الجلوتين بدأت عند إقامتي في لندن عام 2013 ومقابلة خبيرة الأعشاب Wibke في Neal’s Yard Remedies واقتراحها بتجربة الحمية الخالية من الجلوتين بعدما فشل جميع الأطباء الذين قابلتهم في تشخيص آلامي منذ الصغر. عندها تغيرت حياتي بالكامل إلى الأفضل.

عند عودتي إلى الإمارات؛ بدأت بالبحث عن المنتجات الخالية من الجلوتين والتي وجدت القليل منها بأسعار غالية جداً وطعمها المُصنع. عندها قررت طلب المنتجات بكميات كبيرة من الخارج بأسعارها الرمزية وطعمها اللذيذ. فكرت في معاناة أفراد المجتمع الذين يتبعون الحمية وقررت بدء المشروع عام 2017 الذي كان في البداية كخدمة اشتراك شهري والذي استمر لعامين. لنقوم بعدها بإنتاج منتجاتنا الخاصة مع الأخذ بالاعتبار بأن نكون أصدقاء للبيئة.

نحن الآن في عامنا الثالث ولدينا عدة منتجات ونأمل في طرح المزيد بصورة دورية. اهتمامنا بالبيئة في مشروعنا هو باستعمال مواد التغليف والشحن الصديقة للبيئة من حيث كونها مصنوعة من مواد معاد تدويرها وأن تكون قابلة للتدوير وقابلة للتحلل وإعادة استعمالها وأيضاً زراعتها! ونقوم أيضاً باستعمال المقادير المعبئة في عبوات صديقة للبيئة كالزجاج والأكياس الورقية حيث أمكن.

سألني العديد؛ ما أفضل المنتجات مبيعاً؟ جميع المنتجات تعتبر (الأفضل مبيعاً) في أشهر مختلفة لكن أكثرها مبيعاً هو خليط اللقيمات اللذيذ والخفيف بنكهة الزعفران والهيل.

تسعدنا خدمتكم دائماً.

Loading...